تصدر محركات البحث فى اقل من شهر !


يعتبر جوجل من اهم محركات البحث ولذلك اذا وصل موقعنا الى الصفحة الاولى فى جوجل وتصدر محركات البحث فهذا يعنى الحصول على العديد من الزوار المستهدفين وتصدر محركات البحث ليس بالامر السهل ولكن يحتاج بعض المجهود وكثير من التركيز فى اول الامر وبالبتأكيد حلم كل صاحب موقع او مدونة هوتصدر محركات البحث والوصول الى الصفحة الاولى فى جوجل ..
فماذا اذا تصدرنا محركات البحث فى اقل من شهر !! ولكن لتصدر محركات البحث والوصول الى الصفحة الاولى فى جوجل يجب علينا ان نقوم ببعض الامور الهامة عند البدء فى انشاء موقع جديد.


تصدر محركات البحث


1. اختيار دومين يحتوى على كلمة مفتاحية رئيسية لموقعك 

فى البداية يجب ان نقوم بتحليل مجال موقعك ورؤية المنافسين فى هذا المجال فهل تستطيع ان تنافسهم فى هذا المجال ومنافستهم على الكلمات المفتاحية الخاصة بهم .. هل هى مواقع صغيرة ام مواقع شركات قديمة وكبيرة ؟
بعد ذلك تحاول ان تختار بعض الكمات المفتاحية لموقعك والتى تحظى بتنافس معقول حتى نستطيع ان نصل بسهوله الى الصفحة الاولى فى جوجل ومحركات البحث الاخرى.

2. اضافة موقعك فى محركات البحث

بالتأكيد لن نصل الى الصفحة الاولى فى جوجل وتصدر محركات البحث بدون اضافة موقعنا فى جوجل ومن هنا تستطيع اضافة رابط موقعك فى جوجل وايضا يجب ان تقوم باضافة موقعك فى Bing فهو من اشهر محركات البحث بعد جوجل.

3. المحتوى ثم المحتوى ثم المحتوى !!

اهم شئ على الاطلاق لتصدر محركات البحث هو المحتوى فبدون محتوى جيد 
فموقعك يعتبر لا شئ ! حتى اذا كنت لا تعلم شئ عن السيو وهو علم تهيئة المواقع لمحركات البحث فبالتأكيد المحتوى الجيد سيصعد الى جوجل ومحركات البحث لان جوجل تعشق المحتوى الجيد والفريد من نوعه.

4. كتابة تدوينة تحترم شروط السيو 

كما ذكرنا من قبل ان اهم شئ هو المحتوى ولذلك يجب الاهتمام بكتابة تدوينة تحترم شروط السيو لكى نتصدر محركات البحث فى اقل عدد من الايام
وطريقة كتابة تدوينة تحترم شروط السيو هى ان تكون التدوينة تحتوى على كلمات لا تقل عن 250 كلمة وان تقوم بالتركيز على كلمة مفتاحية لموقعك وتكرارها من 15 - 20 مرة ومن الافضل ان تحتوى التدوينة من صورتين الى اربع صور.

5. نشر التدوينة فى مواقع Bookmarking

بعد كتابة التدوينة يجب ان نقوم بنشرها فى مواقع البوكمارك لـ زيادة سرعة ارشفة الموقع والتدوينة الجديدة وهذه افضل مواقع النشر لنشر تدويناتك بها.

6. الباك لينك الداخلى

من اهم الاشياء للوصول الى الصفحة الاولى فى جوجل وتصدر محركات البحث هو الباك لينك الداخلى لموقعك بحيث انه يجب الاشارة الى بعض التدوينات القديمة فى التدوينة التى تقوم بكتابتها عن طريق الكلمات المفتاحية لموقعك وايضا يجب الاشارة الى الصفحة الرئيسية لموقعك عن طريق بعض الكمات المفتاحية لموقعك.

7. الباك لينك الخارجى 

كلما كثرت المواقع الخارجية التى تشير الى موقعك كلما زادت ثقت محركات البحث بموقعك وكلما وصلت اسرع الى تصدر محركات البحث خصوصا اذا كانت هذه الروابط الخارجية قادمة من مواقع كبيرة وقد ذكرنا من قبل 48 باك لينك مجانى
ويمكنك الحصول على الباك لينك الخارجى عن طريق المنتديات الكبيرة عن طريق وضع موضوع مع ذكر المصدر فى نهاية الموضوع ومن الافضل كتابة المصدر بكلمة مفتاحية لموقعك مع الاشارة الى موقعك وايضا يمكنك الحصول على باك لينك عن طريق التعليق فى المنتديات ووضع كلمة مفتاحية لموقعك مع الاشارة لصفحة داخلية فى موقعك.

8. اضافة موقعك فى الدلائل العربية

اضافة موقعك فى الدلائل العربية يعتبر من اهم الطرق للحصول على باك لينك خارجى
والحصول على ثقة محركات البحث للوصول الى الصفحة الاولى فى جوجل وتصدر محركات البحث الاخرى.
وهذه هى افضل الدلائل العربية لنشر موقعك.

كما ذكرنا من قبل تصدر محركات البحث ليس بالامر السهل ولكن يحتاج بعض المجهود ولكن بهذه الخطوات يمكنك الوصول الى الصفحة الاولى فى جوجل وتصدر محركات البحث فى اقل من شهر بضمان التقنية ببساطة :)



أدخل تعليقك

هناك تعليقان (2):


جميع الحقوق محفوظة التقنية ببساطة ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع Privacy-Policy|